29/04/2024
"كان الاحتفاظ بالعملاء أمراً صعباً" هناك صراع قائم داخل المؤسسات والشركات الناشئة في كيفية الحافظ على العملاء وتحسين مستوى التفاعل بينهم وللأسف ان هذا السبب هو من الأسباب الرئيسة الاولى لخروج تلك الشركات والمؤسسات من السوق، كان السؤال الشائع دائماً كيف احافظ على عملائي وزيادة نمو الشركة ولكن عدم الاحتفاظ وتحليل المعلومات والبيانات الخاصة بالعملاء من أهم عوامل خروج المؤسسات والشركات من السوق.