17/01/2026
نشهد بالله الحاجة اللي تخليني نفكر ونستغرب x
اني نشوف حد ما يصلش وعايش حياته بدون ولا ركعة ولا شي
والله نشفق وفي نفس الوقت نلتمس عذر في نفس الوقت من واجبي التنبيه ،، حايتهم غفله في غفله والنهاية للاسف محزنة
ف بالله عليكم يا شباب وشابات الصلاة الصلاة نسأل الله ان يهديكم ويردكم له ردا جميلا