08/04/2026
الليلة جاي اتكلم عن معاناتي مع تعلم react 😅
انا كنت من البداية راسم الخطة الحامشي عليها:
اساسيات البرمجة → وبعداك اساسيات الويب → وبعديها اخش في react وكدا
المهم عصرت نفسي في JavaScript لمن عيني طلعت 😅
وبعديها عملت لي كم مشاريع كدا عشان اطبق عملي شوية
وبعداك بديت ياهو اخد فكرة عن react هو شنو وكدا
وبعداك بديت افتش لي عن كورس كدا لاساسيات رياكت
مشيت الdocumentation ويعني فهمت
بس كنت داير شرح اكثر وكدا
وفتشت لي كورس ولقيت واحد وقلت الحمد لله ح ابدا طوالي
وبديت الكورس كدا…
تاني يوم شاشة الابتوب اتكسرت 😅😅
المهم بي جاي بي جاي جبت لي شاشة كمبيوتر عشان اجاسف بيها وكدا
وتاني رجعت للكورس
ومشيت فيهو شوية كدا…
وبرضو بعد فترة كدا الشبكة كان شالوها 🤣🤣
(دا ايام كان بيقطعو الشبكة داك)
المهم قدر الاتعلمتو في الفترة ديك بقيت اطبق عليهو وكدا
وبعد فترة الشبكة جات قلت الحمد لله 🙏
ورجعت للكورس
وبرضو بعد شوية كدا… الكيبورد خرب 🤣🤣
قلت في نفسي:
والله الشغلة دي بعد دا فيها إن 😂 المهم مشيت في نفس اليوم جبت كيبورد وجيت قلت بس اشوف نهاية الموضوع دا شنو وبعداك جيت واصلت الكورس في امان الله لمن مبسوط واي شي 😅
المهم بعد كم يوم كدا حصل تدوين عشوائي تدوين شديد وكان قريب شديد من البيت وضرب سلك الكهرباء الجمبنا والكهرباء فصلت من الحلة ٣ يوم 😭 والتدوين شغال الوقت كلو 🚨
المهم بعد الوضع راق شوية وصلحو الكهرباء قلت والله الشغلة دي م مطمنة 😅 هسي الواحد يرجع لي الكورس تقوم تحصل كارثة تاني
بس اتوكلت علي الله ورجعت تاني 🙏 ومشيت كويس المرة دي خلصت الاساسيات حقت رياكت 🎉 ولمن عملت مشروع والدنيا ماشة فل فل 😎
وبعداك بديت ياهو اطبق عملي واجيب مشاريع من frontend mentor واعملها بي react
وشوية شوية بديت اتعود عليهو وكدا 😅
والكوارث الحمد لله وقفت 😂🤲
وبقيت بعداك كل م اجي ابدا لي مشروع react بقول:
ربنا يجيب العواقب سليمة 😂😂