30/04/2026
🔸احداث شغب في ملعب مولاي عبد الله بالرباط 🇲🇦👀 بين جماهير الجيش الملكي و الرجاء الرياضي .. اودي كولشي غادي تلقا ليه حل فهاد البلاد الا هرگارة معندهم حل .. لا حول و لا قوة إلا بالله.. دابا شعب هدا تبني ليه تيران زوين راه خاص بناء عقول هاد الاوباش عاد تبني ليهم التيران ، انا راه مكنصبغ حد غنقول لي كاين هاد التصرفات ديال الهمج حشومة 2026 و نبقاو نشوفو بحال هادشي راه البلاد على بعد سنوات على تنظيم كاس العالم .. اخويا حشومة عليكم يا جمهور الجيش و الرجاء ، الله اهديكم هادشي لي غادي نقولو حسبي الله و نعم الوكيل نبقاو نشوفو فهادشي و حنا يالله كنقولو بطولتنا بدات كتزيان