06/12/2022
من يذكر هذي العبارات اللي كانت تارسة الفيسبوك قبل سنه تقريباً، كل مانفتح تطبيق الفيس تلاقي الاعلان بوجهك وكان الموضوع تشويقي وكنا نقول يمكن حق شركة نقل او شركة شحن او يمكن شركة اتصالات منافسة بتكسر الدنيا وبتدقدق شركات الاتصالات وكنا متفائلين خير ونقول دحين بيقع منافسة بين الشركات وبيصلحو عروض وكله بيكون لمصلحة المواطن المغلوب على أمره هو اللي بيستفيد من دخول شركة جديدة على المنصة واخر شيء طلع كل هذا الشغل عباراة عن أعلانات لشركة #واي Y اللي قبل يومين تمت تدشين شرائحها بتسعيرة لاتقل عن 50 الف ريال يمني يشمل أنترنت 4 جي لمدة شهرين لامحدود والاتصال محدود مايشمل الشركات الثانية للاسف بداية فاشلة لشركة قد فشلت مرة والان تكرر الفشل من جديد الاسعار غالية 50 الف ليش وحق ايش خافو الله هذا وعادة الشرائح معدومة وحجز مسبق وسوق سوداء ومفرحين بعرضهم الخايس اتاريهم يشتو يعوضوا خسائر اعلاناتهم على ظهر الشعب والبغل الثاني اللي مفرحلي وراح يمسك طابور عشان يشتريها بدل ماتروح تدخل لأهل بيتك راشن بالخمسين الف لحد يقول محد ضربك على يدك او اجبرك وهذا حقهم وشركتهم هم احرار لو مش مخارج معك لاتتفلسفش، اقولك بكذا اتأكد انك انت اول شخص بتتحاسب على فعلتك هذه وبكذا بتكون ساهمت بدعم الفساد اللي ببلادنا لاتعملش نفسك فهلوي، ياخي رجعولنا شركة YOU حق الغلابه ياسىرق لابوكم على ابو شريحتكم وشركتكم المخيسة وابو كل فاسد ساهم انه يوقف حال كل مواطن عايش فيك ياعدن عشان بس تاكلوا جعل الدود تاكل امغالكم عليكم ماتستحوا.
فضلاً وليس امراً شاركوا المنشور خلوا الناس تصحي والله هذا الشيء باطل لمتى بنجلس على هذا الحال كل من اجا ركب ظهورنا ..
وننتظر You, و يمن موبايل
على اننا نأمل فيهم ان يكونوا افضل منهم 🌹
افرو - Afro
من يذكر هذي العبارات اللي كانت تارسة الفيسبوك قبل سنه تقريباً، كل مانفتح تطبيق الفيس تلاقي الاعلان بوجهك وكان الموضوع تشويقي وكنا نقول يمكن حق شركة نقل او شركة شحن او يمكن شركة اتصالات منافسة بتكسر الدنيا وبتدقدق شركات الاتصالات وكنا متفائلين خير ونقول دحين بيقع منافسة بين الشركات وبيصلحو عروض وكله بيكون لمصلحة المواطن المغلوب على أمره هو اللي بيستفيد من دخول شركة جديدة على المنصة واخر شيء طلع كل هذا الشغل عباراة عن أعلانات لشركة #واي Y اللي قبل يومين تمت تدشين شرائحها بتسعيرة لاتقل عن 50 الف ريال يمني يشمل أنترنت 4 جي لمدة شهرين لامحدود والاتصال محدود مايشمل الشركات الثانية للاسف بداية فاشلة لشركة قد فشلت مرة والان تكرر الفشل من جديد الاسعار غالية 50 الف ليش وحق ايش خافو الله هذا وعادة الشرائح معدومة وحجز مسبق وسوق سوداء ومفرحين بعرضهم الخايس اتاريهم يشتو يعوضوا خسائر اعلاناتهم على ظهر الشعب والبغل الثاني اللي مفرحلي وراح يمسك طابور عشان يشتريها بدل ماتروح تدخل لأهل بيتك راشن بالخمسين الف لحد يقول محد ضربك على يدك او اجبرك وهذا حقهم وشركتهم هم احرار لو مش مخارج معك لاتتفلسفش، اقولك بكذا اتأكد انك انت اول شخص بتتحاسب على فعلتك هذه وبكذا بتكون ساهمت بدعم الفساد اللي ببلادنا لاتعملش نفسك فهلوي، ياخي رجعولنا شركة YOU حق الغلابه ياسىرق لابوكم على ابو شريحتكم وشركتكم المخيسة وابو كل فاسد ساهم انه يوقف حال كل مواطن عايش فيك ياعدن عشان بس تاكلوا جعل الدود تاكل امغالكم عليكم ماتستحوا.
فضلاً وليس امراً شاركوا المنشور خلوا الناس تصحي والله هذا الشيء باطل لمتى بنجلس على هذا الحال كل من اجا ركب ظهورنا ..
وننتظر You, و يمن موبايل
على اننا نأمل فيهم ان يكونوا افضل منهم 🌹
افرو - Afro